في حالة خلاف أو صعوبات تعيق الاستفادة من حقوقك لدى شركات أو وسطاء التأمين، يمكنك أن تربط الاتصال بالمصالح المعنية لدى هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي للنظر في شكايتك ومعالجتها. و لأجل هذه الغاية، فقد أعدت الهيئة منصة إلكترونية بغية تجويد آليات معالجة شكاياتكم بفعالية ونجاعة. 

إيداع الشكاية                    تتبع الشكاية

ما الغرض من المنصة الإلكترونية للشكايات ؟

تمكن المنصة الإلكترونية المتعلقة بتدبير الشكايات من:

  • إيداع الشكاية عبر استمارة مفصلة تسمح بمعالجتها بسرعة،
  • الحصول على إيصال بالاستلام وإشعارات عبر البريد الإلكتروني،
  • الحصول على رقم الملف لتتبع تقدم الملف،
  • تقديم، في حال لزم الأمر، المعلومات الإضافية والوثائق الضرورية.

للمزيد من المعلومات

هل أفادتك هاته الصفحة ؟ شارك
الأعلى
اضغط على Enter للبحث أو ESC للإغلاق