في حالة خلاف أو صعوبات تعيق الاستفادة من حقوقك لدى شركات أو وسطاء التأمين، يمكنك أن تربط الاتصال بالمصالح المعنية لدى هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي للنظر في شكايتك ومعالجتها. و لأجل هذه الغاية، فقد أعدت الهيئة منصة إلكترونية بغية تجويد آليات معالجة شكاياتكم بفعالية ونجاعة.
ما الغرض من المنصة الإلكترونية للشكايات ؟
تمكن المنصة الإلكترونية المتعلقة بتدبير الشكايات من:
- إيداع الشكاية عبر استمارة مفصلة تسمح بمعالجتها بسرعة،
- الحصول على إيصال بالاستلام وإشعارات عبر البريد الإلكتروني،
- الحصول على رقم الملف لتتبع تقدم الملف،
- تقديم، في حال لزم الأمر، المعلومات الإضافية والوثائق الضرورية.